•[.. صفحاتـي • الملونـه ..]•
في حياتنا صفحـات كتبناها بأيدينا ,,
وطـــــــوينـــــاها ,,,
صفحة بعد صفحة ..
فـ منها ما كان ناصع البياض ومنها
ما كان أسود اللون كاتم على القلب
فـ مهما كان اللون.. فنحن من كتبها ولوّنها على الصفحات
•[.. صفحاتـي • الملونـه ..]•
::
•[.. فهـرس الصفحـات..]•
*الصفحة رقم1 (السوداء)
*الصفحة رقم2 (الزهور)
*الصفحة رقم3 (الحياة)
*الصفحة رقم4 (النجاح)
• • •
•[.. الصفحـه الأولــى..]•
عندما نضحي ونحرق عصب عروقنا ونغلي دمائنا ونشغل بالنا وفكرنا
ونجند أنفسنا لغيرنا ونحرم أجسادنا وقلوبنا من مرح الدنيا وجمالها..
ويكون بديله الخداع والقتال عندما نحتاج إلى وقوفهم بجانبنا ...
ويحقر ويصغر صورتك في اعتقاده بأن ذلك يزيد من جمال صورته ...
ليضع كل ما بينه وبينك تحت أقدامه لإذلالك,,
*رقم الصفحة 1
هذه الصفحة السوداء
في حياتنا من الصعب علينا الرجوع إليها
والنظر فيها.........
فهي الصفحة التي علينا لابد من تمزيقها
• • •
•[.. الصفحـه الثانيه ..]•
مصير الورد يذبل !!
لو كان باستطاعة الإنسان أن يعطي
الأمل فلا يبخل به على
الناس ولو كان أملاً كاذباً
مهما كانت اللحظات الجميله قصيره
الا انها هي الي ستخلد في الذاكره
كالورده في بستانها تزهوا بألوانها
و مصيرها الذبول ,,
*رقم الصفحة 2
أن أجمل شي في الوجود هي الزهور
فما أجمل بستن تعانقه الزهور بمختلف ألوانها لتعكس ارضاً اشبه بالخيال
رقصات الزهور هي اللغة
التي لا تحتاج الى ترجمة
أهديكم هذه الصفحة الممتلئة
برحيق الزهور
•[.. الصفحه الثالثـه ..]•
اخلعوا الأقنعة جمــيعها..
فلم نعد في حاجة إلى قناع يستر أحزاننا وجروحــنا..
ولنواجه العالم بوجهنــا الحقيقي..
فــ قمة القـــوة..
أن تواجه الأشياء بوجهك الحقيقي,,
*رقم الصفحة 3
عجلة الحياة تدور بشكل يصعب تخيله أو توقعه
وبين ليل ونهار تدور قصص وأحداث وتتبدل الدنيا
ومن كان في أعلاها قد يصبح في أسفلها
ومن كان في أسفلها قد يرتفع الى أعلاها
ولكن هل يتعلم الانسان في دورة الحياة ؟
صفحة أنشغل عنها البعض
موجودة هنا للتذكير فقط
• • •
•[.. الصفحـه الرابعة..]•
الرؤيه السلبيه للنفس ..
هي سبب الفشل في الحياه ,,
و النظره الايجابيه تدفع دائماً للنجاح
*الصفحة رقم 4
صفحة مهمة لمن أراد النجاح
ثق بنفسك فالناجحون يثقون دائماً في قدرتهم
على النجاح
تجاهل الناس الذين يرددون كلمة مستحيل
محاولة النهوض من السقوط أفضل منأن تداس
بالاقدام وانت على الارض
أهم اسباب الفشل في الحياة هو عدم الاعتراف
بالأخطاء
• • •
•[.. خــــــــاص..]•
من اعماق قلبي
اشكر الصدفة التي جمعتنا
في ذلك اليوم
على ضفاف صفحاتك
• • •