الموضوع
:
رايك في العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
01-12-2007, 10:24 AM
رقم المشاركة :
252
الموالي الأحسائي
طرفاوي نشيط
رد: رايك في العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟
اللي قبلي
أنتظرت أزمان في ظل الوعد
توقيع الموالي الأحسائي
:
سألوا قلبي أي نزيل بـــــــــــه..............قال حبيب لا يشبهه أحـــــــد
حفرت في الشريان حروف أسمه..........فهو قريب مهما عني أبتعــد
عين لام ياء ملأت دمــــــــــــــي...........ليوزعها في أنحاء الجــســد
فإذا ما اعدائي جرحت يــــــدي.............سال ولائي فوق دمائي مــدد
الموالي الأحسائي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الموالي الأحسائي