والله كلامك اخوي عاشق الميلان صحيح .. وانا مستغرب من شيء بعد مااعرف اللاعبين ليه مايحاولون انهم يثبتون وجودهم اذا جتهم الفرصه ..؟؟ مشكور اخوي هلالي ع النقل وان شاء الله يطلع بالصورة المطلوبه وبالتوفيق لزعيم الانديه كايدهم