اخي ابو محمد ربي يعطيك العافية ونشكرك على هذه الدعوة لحضور هذا المعرض التشكيلي وان شاء الله سوف نكون متواجدون في هذا المعرض والذي نتمنى له التوفيق والنجاح دمتم بود