مشكورين أخواني واخواتي على التبريك ...
وإنشاء الله أكون عند حسن ظنكم وحسن ظن جميع الاعضاء ...
وأنا في خدمة هذا الصرح الاجتماعي الهام لبلدتنا الحبيبة الطرف ...
كما لا أنسى أن أقدم تبريكاتي إلى زملائي المشرفين الجدد واتمنى
لكم دوام التوفيق ...
والله ولي التوفيق ...