أشكركم أخواني جميعاً على هذه المشاعر الطيبة ولا أراكم الله مكروهاً في أي حبيب .... رجعت إلى منتداي العزيز وإلى المشاركة ومرة أخرى أشكركم على مشاعركم الطيبة ... وفق الله الجميع