عرض مشاركة واحدة
قديم 29-11-2007, 11:02 AM   رقم المشاركة : 17
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: باركوا للمشرفين والمشرفات الجدد

الله يبارك فيكم جميعاً

خصوصاً أخوي "ليت للقلب عين "

،

وأحب أن أتوجه بالشكر الجزيل لإدارة المنتدى على هذه الثقة الغالية

التي أولتني إياها ، وبإذن الله نكون عند حسن الظن.



وإن كان هناك أي نجاح لنا

فإنه بالتأكيد مكنم وبكم وإليكم


،


ولا يفوتني أن أبارك لإخواني

بوزينب

أبو زينب 14

كرت احمر

كايدهم

عيون هجر

عاشق الميلان

تاروتية

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس