الله يبارك فيكم جميعاً
خصوصاً أخوي "ليت للقلب عين " 
،
وأحب أن أتوجه بالشكر الجزيل لإدارة المنتدى على هذه الثقة الغالية
التي أولتني إياها ، وبإذن الله نكون عند حسن الظن.
وإن كان هناك أي نجاح لنا
فإنه بالتأكيد مكنم وبكم وإليكم
،
ولا يفوتني أن أبارك لإخواني
بوزينب
أبو زينب 14
كرت احمر
كايدهم
عيون هجر
عاشق الميلان
تاروتية