الموضوع
:
تنادي الجن وأنت ماتدري ؟؟!!
عرض مشاركة واحدة
28-11-2007, 06:31 PM
رقم المشاركة :
7
مؤثر
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: تنادي الجن وأنت ماتدري ؟؟!!
الله يستر
توقيع مؤثر
:
تعلمت ان المتسلق الجيد
يركز على هدفه
ولاينظر الى الاسفل
مؤثر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مؤثر