عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-2007, 10:32 AM   رقم المشاركة : 3
تاروتية
مراقبة سابقة
 
الصورة الرمزية تاروتية
 







افتراضي رد: تنادي الجن وأنت ماتدري ؟؟!!

خـــــــــــــوفتني الله يهــــــــــديك..

 

 

 توقيع تاروتية :
تاروتية غير متصل   رد مع اقتباس