عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-2007, 06:22 PM   رقم المشاركة : 11
القائد الصغير
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية القائد الصغير
 






افتراضي رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟

اقتباس
أتمنــــــــــــى زيارة سيدي ومولاي...

أبا عبدالله الحسيـــــــــن في يوم عرفــــــــــة..

اللهم بلغنا زيارته وارزقنا شفاعته بحق عترة اهل البيت عليهم الصلاة والسلام

مشكورة اختي تاروتية على المرور العطر والرد الجميل



اقتباس
امنيتي اعيش سالمه وعيش بدون ازعااج

اختي احلى دلوعة الله يعطيك قد نيتك إن شاء الله

ومشكورة على وجودك بين صفحاتي


اقتباس
اتمنى ان الله يوفقني واروح الحج هذه السنه

الله يوفقك ان تؤدي خامس اركان الأسلام

لقوله تعالى (
إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِن شَعَآئِرِ اللّهِ فَمَنْ حَجَّ الْ بَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِ أَن يَطَّوَّفَ بِهِمَا وَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَإِنَّ اللّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ)

مشكور من كل قلبي على الرد للموضوع وحرمنا الله من تواجدك بيننا
اقتباس
أتمنى الشفااااااء لكل المرضى .. , وان يعيشوا الناس بأمان

امن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء
امن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء
امن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء

اللهم شافي كل المومنين والمؤمنات واعافهم امين يارب العالمين

الف شكر وعرفان لك اخي علي مع الحق لتواجدك بين صفحاتي

اقتباس
كان يوم عيد ميلادي 14\11 وكنت اتمنى من كل ربعي يفرحون لي والحمد لله فرحو ا لي وهذا يعود لله ثم لايماني بان الله يقلب القلوب ومهما الشخص يكرهك الا انه بجي يوم ويحبك ويعزك والحمد لله تحقق هالشي

كل عام وانت بألف خير اخي ليت للقلب عين

وإنشاء الله سنة مليئة بالسعادة يآرب

ولك مني هذه الفقاعت بمناسبة مولدك



اقتباس
انا امنياتي كثيره جدا
فالامنيه التي في بالي الانــــــــــــــــــــــــــ
ان اتام هذه الليله والكل راضي علي

نومة العافية اخووي عاشق العالمي

وإنشاء الله نومه هنيئة ملئية بالأحلام السعيدة

لك ودي اخي الكريم


اقتباس
اتمنى اروح اليوم
حديقة المائية
و تسلموووو

رحلة سعيدة اخي نوف نواف

واشكرك على المرو العطر



لكم ودي وتقديري .............. القائد الصغير

 

 

القائد الصغير غير متصل   رد مع اقتباس