عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-2007, 01:03 AM   رقم المشاركة : 9
عشق باسمي
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: احتفالاتنا احسن اول ولا الحين ؟؟

اولاً
اشكر اخواااني الذين عطرو صفحتي بمرورهم وبمشاركتهم
لحن الروح ، هلالي والراس عالي ، وسط النخيل ، ملك الغموض ،
روح الله ، المـــحلـــل ، قــــــاهــــر المـــستــــحـــــيل
ثانياً
كلام أخي وسط النخيل ..
اقتباس
نحن مجتمع يبحث عن الانـتـقاد فـقـط
ولكن لا يبحـث عن الحـلول السريعـة الواضحـة لجميع طبقات المجـتمع

ولماذا لاننتقد إذا ماكان النقد بناء
الانلاحظ يا اخي إن في الاحتفالات في هذه الايام اصبحت ملتقى للحبايب والسوالف ؟؟
كثير منا من يأتي ليرى اصحابه ولا يكون قصده المشاركة في المولد والدليل ( السوالف الكثيرة )
من منا من يستمع للمتحدث ؟؟
من منا من يستمع لشيخ ؟؟؟
من منا يحضر لهفه لمولد المعصوم المقصود ؟؟
الانتذكر حضور اهل البلد قبل وحضور اهل البلد في هذه الايام ؟؟

اقتباس
بالإضافـة إلى أننا نريد تطورا جذريا دون المرور بمراحل التطور

المجتمع فكـره في الوقـت الحالي أفـضل بكـثـير مما كان عليه في السابـق
وسـتـتـطور الاحتفالات بمثل ما تطورت عقول مجتمعنا.
ويبقى الوقـت هو المسألة التي نحتاج إلى صبر فيها

اخي وسط النخيل ؟؟
اي تطور ؟؟
تطور في السوالف ؟؟
أم تطور في المواضيع الجذابة ؟؟
أم تطور في المناقشاات المتكررة ؟؟
أم تطور في قلة الحضور ؟؟

.........
أتمنى أن لا تأخذو الكلام بحساسية ولكن
الحق يقال

 

 

عشق باسمي غير متصل   رد مع اقتباس