نعم حسبي الله ونعم الوكيييييييييل يا رب
الى متى بيتحكمون فينا الى متى وهم ويذلون فينا الى متى وهم يقيدونا
يا اخووووي خلاص لكم دينكم وليا دييييين
والله انو النصارى احسن منهم يا شييييخ
يتعاملون مع بعض ولا عليهم هذا شنو دينه وهذا لاي مذهب يرجع لانو مثل ما في الاسلام مذاهب النصارى بعد مذاهب لكن ما يحاربون بعض خلاص كل وبكيفه هو ومنهجه وطريقه تعبده براحته
الى متى الحصار علينا حنا الشيعة الى متى وهم بس يبون يحطمونا ما يكفيهم تحطيم الكافآت الشيعية بالاوساط الاجتماعية العلمية بالمدارس وغيره هم يبون يحطمونا في مذهبنا ولكن هيهات منا الذلة
وربي لو تنطبق السماء على الارض حنا شيعة شيعة شيعة وراح نبقى الى يوم الدين شيعة
وحسبي الله ونعم والوكييل
سامحوني على الاطالة ولكن من حر ما في قلبي يا شييييييييييييييييييييخ
تقبلوا تحياتي
ليل الغربة