لا كلام لي بعد كلام أخي ( وسط النخيل ) فعلاً أعتقد أننا لا نبحث إلا على الأنتقاد فهذا مايحدث بعد كل وفاة أو مولد
فبدلاً من الأنتقاد لم لا نعطي دفعة معنوية وتشجيع لكل من يساهم في إنجاح برنامج الحفل أو الوفاة ؟؟؟
وفي النهاية اتمنى من الجميع أن يقدموا اقتراحاتهم للجان حتى لا يحصل انتقاد بعد كل محفل أو مأتم وشكرا .
تقبلوا تحيات أخوكم .................................................. ....ملك الغموض