عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-2007, 09:15 PM   رقم المشاركة : 8
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: هل تعاني في حياتك من الهم والحزن ؟؟

والنعم بالله
صحيح الانسان ماله الا ربه البعض منا ومنهم انا ما احب اشتكي لاحد احب احفظ همي في داخلي لان الانسان حتى لو لقى من يحبه ويراعيه الا ان بعض الهموم ما نقدر نقولها لاحد
ونعم المناجى ونعم المشتكى اليه ومن يتوكل على الله اكيد اكيد بيجعل له مخرج لكن>>بالصبر
اختي الدانه ونعم الرأي ونعم الموضوع صراحه لا عدمناك وبقوه

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس