عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2007, 02:07 PM   رقم المشاركة : 7
بوعبدالغني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية بوعبدالغني
 







افتراضي رد: شركة الإتصالات السعودية في خطر..( شوفو الخبر الحلو)

المهم هو التنافس ونهاية الاحتكار لشركة الاتصالات السعودية

وبإذن الله نرى أسعار تنافسية وخدمات رائعة من الشركة الجديدة


اقتباس
مقتبس من الغريب

 

 

 توقيع بوعبدالغني :
]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
بوعبدالغني غير متصل   رد مع اقتباس