عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2007, 01:58 PM   رقم المشاركة : 6
أبوميلاد
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

أخي زعيم القرن

وهل عقدنا مع الفشل عقدنا مبرم حتى لا نستطيع التخلي عنه ..



أما بالنسبة لتعليقك على التوقيع حتى لا اخوض معك في همز ولمز إليك هذا البيت




فحسبكم هـذا التفـاوت بيننـا وكل إناء بالذي فيه ينضح

 

 

 توقيع أبوميلاد :
رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا
أبوميلاد غير متصل