السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
أرجوا من الأخوين الفتى الهجري والقائد الصغير قراءة الموضوع بعين البصيرة وليس بعين البصل
ربما لم أحدد ولكن أتكلم أنا عن دورة للكبار وليس للبراعم ونظام الذهاب والإياب يبدو أن صفقة
الانتقال رسمت لك أبعاد أخرى ،،
جزيل احترامي لهذا المرور الطيب