الموضوع
:
شركة الإتصالات السعودية في خطر..( شوفو الخبر الحلو)
عرض مشاركة واحدة
20-11-2007, 07:30 PM
رقم المشاركة :
3
أبوالحواتم
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: شركة الإتصالات السعودية في خطر..( شوفو الخبر الحلو)
مشكور على هذا الخبر
توقيع أبوالحواتم
:
أبوالحواتم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أبوالحواتم