عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2007, 07:08 PM   رقم المشاركة : 4
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

اخوي اديسون اقامة دورة في الطرف نسبة الفشل فيها كبيرة بسبب الحماس الزايد بين الفرق وهذا مايؤدي الى التلاحم القوي أثناء المباريات وعدم فكرة تقبل الخسارة من الاخر .......وبالتالي أفضل أن تلعب الفرق خارج البلدة لاكتساب الخبرة مع الفرق القوية يعطيك العافية.. اما بالنسبة لتوقيعك أخوي اديسون عليك أن تعرف ان للكرة زعيم وللفن باب اسمه الهلال وللتاريخ عنوان هو نادي القرن الاسيوي وهو باختصار الواجهة الحقيقية للرياضة السعودية وعلى فكرة للخشونة والكروت الحمراء فريق اسمه البلوي لونه اصفر مقلم بأسود؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

السامي غير متصل