السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
أحببت أن اطرح عليكم فكرة هو إقامة دورةكروية ويكون عنوان الدورة ( دورة التجمع الطرفاوي ) وطريقة لعب الدورة هي أن تكون على طريقة الذهاب والإياب وتجميع النقاط وتكون لهذه الدورة شروط وأنظمة تخص الدورة بحيث تكون الدورة سنوياً ، ويتعهد منتديات الطرف بالتغطية الإعلامية
ويكون هناك شعار للبطولة يهدف منه الجميع ويكون عنوان البطولة قوة التلاحم الطرفاوي وتوعية الأجيال القادمة بعيد عن التعصبات العرقية .
لدي الكثير والكثير من القوانين والاقتراحات بخصوص هذه الدورة ،، لذا أطلب منكم طرح الاراء والأفكار وهل أنت من المؤيدين لتلك البطولة ......
أنا في أنتظار تفاعلكم في هذا الموضوع