عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2007, 03:00 PM   رقم المشاركة : 1
أبوميلاد
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

أحببت أن اطرح عليكم فكرة هو إقامة دورةكروية ويكون عنوان الدورة ( دورة التجمع الطرفاوي ) وطريقة لعب الدورة هي أن تكون على طريقة الذهاب والإياب وتجميع النقاط وتكون لهذه الدورة شروط وأنظمة تخص الدورة بحيث تكون الدورة سنوياً ، ويتعهد منتديات الطرف بالتغطية الإعلامية
ويكون هناك شعار للبطولة يهدف منه الجميع ويكون عنوان البطولة قوة التلاحم الطرفاوي وتوعية الأجيال القادمة بعيد عن التعصبات العرقية .

لدي الكثير والكثير من القوانين والاقتراحات بخصوص هذه الدورة ،، لذا أطلب منكم طرح الاراء والأفكار وهل أنت من المؤيدين لتلك البطولة ......


أنا في أنتظار تفاعلكم في هذا الموضوع

 

 

 توقيع أبوميلاد :
لحظة من فضلك ؟؟؟ تفضل هنا

التعديل الأخير تم بواسطة أبوميلاد ; 20-11-2007 الساعة 03:12 PM.
أبوميلاد غير متصل