يالله وش قدم هالموضوع ..
إلا انه يحكي واقعاً يحث حالياً
إنني مع هذه الطلعات افضل بشكل كبير من الجلوس في الشوارع
والجو اللطيف انقى وافضل هناك في البراري
ومع الوناسه واللعب والمزاح بعيد عن الناس و اي شكاوي تأتي عليهم
فكره جيده
يعطيك العافيه بوعبادي للتصوير و حامل المسك لما نقلته لنا
والله ولي التوفيق