عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 10:31 PM   رقم المشاركة : 17
انسان حساسي
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية انسان حساسي
 






افتراضي رد: الولد نعمة والبنت رحمة

الف مبروك الي الولد الغالي بوعلي والام الغاليه ام علي الاصمخ وابارك لحبيبي والغالي علي قلبي وسندي بالدنيا اخوي علي الغالي واخواتي الغاليات وجعله الله من مواليد السعادة
اختك ام جعفر

 

 

 توقيع انسان حساسي :
رد: الولد نعمة والبنت رحمة
انسان حساسي غير متصل   رد مع اقتباس