عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 11:52 AM   رقم المشاركة : 10
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

روبينهو لاعب كبير ... بعطاءة وموهبته الكروية ... ولكننا
نسمع كثيراً هذه الاخبار من اللاعبين ولكنهم لايصدقون فيها
وأخرهم كان روبرتو كارلوس الذي قال نفس هذا الكلام ولم
يصدق فيه ... فترك الريال وذهب الى نادي اخر ... وكذلك
بيكم الذي قال نفس هذا الكلام حينما اتى الى النادي الملكي
وترك النادي ... الا تشاطرونني الرأي اخواني ...

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس