روبينهو لاعب كبير ... بعطاءة وموهبته الكروية ... ولكننا
نسمع كثيراً هذه الاخبار من اللاعبين ولكنهم لايصدقون فيها
وأخرهم كان روبرتو كارلوس الذي قال نفس هذا الكلام ولم
يصدق فيه ... فترك الريال وذهب الى نادي اخر ... وكذلك
بيكم الذي قال نفس هذا الكلام حينما اتى الى النادي الملكي
وترك النادي ... الا تشاطرونني الرأي اخواني ...