عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2007, 06:21 PM   رقم المشاركة : 3
Renan
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية Renan
 






افتراضي رد: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008

نعم روبينهو لاعب مهاري و ممتع .

شكرا أخي الفتى الهجري على مرورك اللطيف و ردك الجميل.

 

 

 توقيع Renan :
رد: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم عام 2008
Renan غير متصل   رد مع اقتباس