عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2007, 10:55 AM   رقم المشاركة : 9
محير النجوم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية محير النجوم
 






افتراضي رد: 10 ملايين ريال لإنشاء منتزه الأحساء

شي طيب وجميل


لكن من وين اغلقوا المنتزه لو بدوا بهذه السنوات التي هي في اغلاقها كان الحين جاهزة

 

 

 توقيع محير النجوم :
رد: 10 ملايين ريال لإنشاء منتزه الأحساء
محير النجوم غير متصل   رد مع اقتباس