الموضوع
:
10 ملايين ريال لإنشاء منتزه الأحساء
عرض مشاركة واحدة
16-11-2007, 10:55 AM
رقم المشاركة :
9
محير النجوم
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: 10 ملايين ريال لإنشاء منتزه الأحساء
شي طيب وجميل
لكن من وين اغلقوا المنتزه لو بدوا بهذه السنوات التي هي في اغلاقها كان الحين جاهزة
توقيع محير النجوم
:
محير النجوم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات محير النجوم