عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2007, 06:37 PM   رقم المشاركة : 5
الميرنغي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الميرنغي
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

بسم الله الرحمن الرحيم
روبينهو يستاهل الفريق الملكي ان يكون موجود فيهالاعب
والصراحه روبينهو من العيبه الممتازه حقيقه وإنشاءالله ان ينافس على الكره الذهبيه في الموسم الجاي

وشكرا

 

 

 توقيع الميرنغي :
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
الميرنغي غير متصل   رد مع اقتباس