عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2007, 06:11 PM   رقم المشاركة : 6
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: 10 ملايين ريال لإنشاء منتزه الأحساء

رد: 10 ملايين ريال لإنشاء منتزه الأحساء
بصراحة نحن في مثل هذه المنتزهات ... لان المنتزهات التي في بلدنا الاحساء قليلة إذا
ما قارناها بالمدن الثانية كالرياض أو الدمام والخبر أو الجبيل .... أتمنى أن يتم تنفيذها
في أسرع وقت ... لتعم فائدة هذه المنتزهات للجميع ...

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: 10 ملايين ريال لإنشاء منتزه الأحساء
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس