بصراحة نحن في مثل هذه المنتزهات ... لان المنتزهات التي في بلدنا الاحساء قليلة إذا ما قارناها بالمدن الثانية كالرياض أو الدمام والخبر أو الجبيل .... أتمنى أن يتم تنفيذها في أسرع وقت ... لتعم فائدة هذه المنتزهات للجميع ...