السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي على هذا الموضوع اعتقد ان اللاعب روبينهو مكسب كبير لكل نادي وهذا التصريح يعطي الاداره الثقه التامه بوجوده داخل اسوار النادي الملكي ونتمنى للاعب التوفيق في النادي الملكي مع تحيات اخوككككم بوجناده