عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2007, 11:46 AM   رقم المشاركة : 4
عاشق ميسي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية عاشق ميسي
 







افتراضي رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخوي على هذا الموضوع
اعتقد ان اللاعب روبينهو مكسب كبير لكل نادي وهذا التصريح يعطي الاداره الثقه
التامه بوجوده داخل اسوار النادي الملكي ونتمنى للاعب التوفيق في النادي الملكي


مع تحيات اخوككككم
بوجناده

 

 

 توقيع عاشق ميسي :
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
عاشق ميسي غير متصل   رد مع اقتباس