إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نعزي البطالية عامة وال عمار وال مسبح خاصة بهذه الفاجعة الأليمة وأعزي بالخصوص هنا بهذا المنتدى العزيز المحلل والأخت الكريمة الساهرة والأخت الكريمة زهرة اللوتس وجميع الأعزاء منتسبي منتديات الطرف من البطالية
جلست مع الفقيد جلستين كان رحمه الله ثائرا على الظلم الذي أحاط بالمجتمع من قبل الظالمين
نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن بحشره مع محمد واله وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان
رحم الله من قرأ الفاتحة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين&الرحمن الرحيم&مالك يوم الدين&اياك نعبدواياك نستعين&
اهدنا الصراط المستقيم&صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهمـ ولا الضالين&
صدق الله العلي العظيم