الموضوع
:
][®][^][®][كل خاتم في اصبع الفتاة له معنى ..][®][^][®][
عرض مشاركة واحدة
02-09-2007, 08:07 PM
رقم المشاركة :
6
$ سنفورة $
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: ][®][^][®][كل خاتم في اصبع الفتاة له معنى ..][®][^][®][
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي اسم
انا ممن يلبس الخاتم
في الاصبع الاوسط
فعليك التحليل
[CENTER]
مالي اسم
الوسطى ..
يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية في السلوك
والتصرف ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل
هفوة لا يعجبها الانسان السطحي الذي يهتم بالمظهر
دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض ارائها على
الاخرين دون ان تدري.
أرجعــــــــــــي
غناتي
وما بلاقين الا اللي
يسركـ
دمتم
بوود
[/CENTER
]
توقيع $ سنفورة $
:
$ سنفورة $
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات $ سنفورة $