الموضوع
:
اصدار جديد للملا باسم ( طبرتك ياعلي )
عرض مشاركة واحدة
22-08-2007, 06:10 AM
رقم المشاركة :
4
إشراق
مشرف سابق
رد: اصدار جديد للملا باسم ( طبرتك ياعلي )
بإنتظار الإصدار من الأسطورة باسم ..
يا هلا فيك عظيم .. ويا مرحباً بك معنا
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق