عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2007, 06:36 PM   رقم المشاركة : 1
العاشقه
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية العاشقه
 







افتراضي ~اللــي يبي توقيــع يدخــل هني~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وضعت هذا الموضوع للي يبي توقيعـ
لكن هناك شروط,,مهمة جدا

- * - النجمة هذه تشير إلى ان المكتوب مهم جدا

الشروط:

1: وضــع الصوره المراد جعلها توقيع *

2: الكلام الذي تريده على التوقيع *

3: أن تكون الصوره محمله من مركز تحميل والتأكد بأنها ظاهره بالرد *

لكم تحياتي


 

 


التعديل الأخير تم بواسطة قلب طفلة ; 13-09-2007 الساعة 07:06 AM.
العاشقه غير متصل