شكرا على مرورك و تعليقك و انا معك لا للتشفير يا اخي ذبوحنا كل قناة ترز و جهه وفي النهاية التقطية من جهه واحدة اذا فيك خير خل كل القنوات تنقل المباريات و تحلل و خل المشاهد هو اللي يحدد