مشكوووووووره والله ردودك ما عليها وتطمن وتبشر بخير وتفائل الانسان الى الامام هذا انا همي اني ارضي ربي وارضيهم ونبقى حبايب زي ما كنا واحسن وانا بسوي كل الي اقدر عليه من اجل اني ارجع المياه الى مجاريها تحياتي لك يا الساهره .... وسوري للقرقر