السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تتقبلو وجهة نضري بصدر رحب وان لا تترك اثر في نفوسكم .....كل ماذكرك سابقآ....
منه جزء معكم حق وجزء اسمحولي ...اذا من ناحية التحرش .اللي بيتحرش بيتحرش سواء كان في الشارع في السوق في المستشفي في اي مكان اولاد الحرام ما تفرق عندهم.ومثل ما قلتوا اللي حاشمه نفسها ماراح تترك لهم فرصه ...واذا كانوا بعضهم يعرضون نفسهم مثل ما قلتوا ...يتحملون الذنب لوحدهم ماذنب الا خريات المحتاجين للمشي لاسباب صحيه او نفسيه ومثل ماذكر احد الاخوان وين المراكز او النوادي الممارسة الرياضه ...خصصوا مكان وقلنا لا بالعكس نتمنى ذالك....وانا اولهم ...انا امشي في المخطط لمدة ثلاث سنوات ولم ازال امارسه في المخطط صحيح نتعرض احيانآ للتفحيط بس مانعطيهم وجه ويرحون ...الحقران يقطع المصران ...اذا كلشي ممنوع الشارع ممنوع السوق ممنوع وش بقي واللى بس مجراد انكم جالسين فاضيآ مالقيتو سالفه اتحطون حرتكم في الحريم بدل ما تتكلمون اتحركوا سووا شي بدل الكلام الفاضي ...(.ورضاء الناس غاية لا تدرك)وكل شخص يمشي في طريقه ماعليه من احد دامنا ما سوى شي خطاء ..وعلى كلامكم كل وحده تطلع مع محرم واللي ماعندها وش اتسوي او مش فاضي تتعطل ....ما صارت كل شي تتحججون عليه ...روحوا حلو قضية الزواج الجماعي اللي غاثنا وامطلع اعيونا ....واعتذر عن كل كلمه قاسيه بس ابصراحه مقهوره من الللي ماعندهم سالفه اللى يتكلمون في مالا يفعلون