اخواني الاعزاء
احذروا من تعبئة وقود سياراتكم في محطات الوقود فبصراحة نصحني احد الاصدقاء قبل فترة ولكن لم اصدقه ولكن عندما حصل الموضوع لي شخصياً فقد اقتنعت بوجود التلاعب لديهم بالاسعار فعلى سبيل المثال انا عداد البانزين لدي اكتروني وعندما املئ سيارتي دائماً عند الشرطة الثالثة قبل الاخيرة يكون السعر دائما بـ22 او 23ريال على حد اقصى ولكني في اخر مرة ملئت لديهم فاجأني العامل بطلب 25 ريال والله على ذلك شهيد والسلام ...........
