السلام اقول تراكم فشلتو اهل الرياض على زمان اول ماستوى برج المملكة معفسينه ومكسرينه وشذا ياأخوي( البراء ) الــــــــــــــغـــــــــــــــــــالــــــــــــ ـي<<<<<