الموضوع
:
من باعنا بعناه ....
عرض مشاركة واحدة
08-05-2007, 08:51 PM
رقم المشاركة :
5
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: من باعنا بعناه ....
تسلمين اختي على المرور وعلى الملاحظة الحلوة
توقيع يدي عصاتي
:
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات يدي عصاتي