عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2007, 07:58 PM   رقم المشاركة : 4
نجـــ سهيل ـــمة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نجـــ سهيل ـــمة
 







افتراضي رد: من باعنا بعناه ....

ووووووووواو قصيده رائعه

بس ملاحظه بسيطه بعد أذنك

والحزن فيني كما السيــــــــــل ينساب

لو تكون بدل كما مثل أفضل

واصل ولا تقاطع

 

 

نجـــ سهيل ـــمة غير متصل   رد مع اقتباس