الموضوع
:
وصلوا تهاني للغالي .. عيسى الضويعن > ـمولودهـ ـجديدهـ < ..
عرض مشاركة واحدة
04-05-2007, 02:49 PM
رقم المشاركة :
9
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
رد: وصلوا تهاني للغالي .. عيسى الضويعن > ـمولودهـ ـجديدهـ < ..
نبارك للأخ (
أبا صالح
) هذه المولودة
جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها
تتربى في عزهم إن شاء الله
الشكر موصول لـ
دلوعة القمر
.
توقيع |[..استفانوس..]|
:
:
مـ
لا
ك
ر
و
ح
ـي
:
-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين
روحي
و
قلبي
..!
|[..استفانوس..]|
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات |[..استفانوس..]|