الموضوع
:
هدف او مو هدف ’’’’
عرض مشاركة واحدة
04-05-2007, 09:01 AM
رقم المشاركة :
222
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: هدف او مو هدف ’’’’
هدف
تحب تواصل خمس ايام ورا بعض
توقيع يدي عصاتي
:
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات يدي عصاتي