عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2007, 09:40 AM   رقم المشاركة : 532
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: يلا نجمع 10 ريال ونشتري حلاوة للعضو الي تختارة لعبة ممتعة جدا

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل