الموضوع: طرائف اطفال.....
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2007, 09:34 AM   رقم المشاركة : 7
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: طرائف اطفال.....

يسلموووووووووو

حنين الانتظار

أبو الياس

على المرور جميل
وعلى الرد الاجمل

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل