عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2007, 08:19 AM   رقم المشاركة : 7
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: أين أنتم يا فتيات عن هذه الفتوى - محرم دخولكنّ إلى النتّ -

.........لاتعليق........



اخاف اعلق وياكلوني البنات



اخوكم...........................اكملو

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل