الموضوع
:
# برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
عرض مشاركة واحدة
02-05-2007, 12:26 AM
رقم المشاركة :
10
البراء
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
توني بقول .. شوفي لش أقرب اجدار،،
بس يوم شفت باقي الرد .. تعوذت من بليس ...
عموما ..
العفو اختي ،،
و شكرا لاهتمامكم الملوحظ ،،
دمتم على بمحبة
الآل
البراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البراء