الموضوع
:
# برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
عرض مشاركة واحدة
01-05-2007, 07:00 PM
رقم المشاركة :
9
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
لا حووول مو راضيه تطلع الصورة
،،
وأخيراً مابغت تطلع لنا ،،
الظاهر جدك يتغلى علينا مايبغانا نشوف الصورة
،،
شكله مره حلو على أساس كذا سرقوا فكره البرج
،،
تسلم خيي ويعطيك العافيه تعبناكم معنا ،،
شوووووكرن لك
،
توقيع |[..استفانوس..]|
:
:
مـ
لا
ك
ر
و
ح
ـي
:
-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين
روحي
و
قلبي
..!
|[..استفانوس..]|
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات |[..استفانوس..]|