عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2007, 07:00 PM   رقم المشاركة : 9
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #

لا حووول مو راضيه تطلع الصورة ،،











































وأخيراً مابغت تطلع لنا ،،

الظاهر جدك يتغلى علينا مايبغانا نشوف الصورة ،،



شكله مره حلو على أساس كذا سرقوا فكره البرج ،،






تسلم خيي ويعطيك العافيه تعبناكم معنا ،،



شوووووكرن لك ،



 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل