عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2007, 05:13 PM   رقم المشاركة : 7
حنين الأنتظار
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية حنين الأنتظار
 






افتراضي رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #

ههههههههههههههه
والله مطنزه هذي في طوابق هذي أي واحد بيجلس عليه بيطيح
مشكور خوي على الموضوع الرائع
تقبل مروري

 

 

حنين الأنتظار غير متصل