عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-2007, 10:09 PM   رقم المشاركة : 5
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #

هههههههه
ابي اعرف من وين جايب جدك هالصورة ..؟؟
وانا اقول منين سارقين تصميم برج المملكة ؟؟

يسلمووو البراء

تحياتي
الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
الساهرة غير متصل