الموضوع
:
# برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
عرض مشاركة واحدة
30-04-2007, 06:24 PM
رقم المشاركة :
3
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء
"
ها اااا .. شرايكم ؟؟
::
[/U]
هااااا وش قلت تبقى راينا ،،
ايه كشخة كشخة
<<<
اصـلاً ماطلعت لها صورة تخرط عليكم
تأكد من الرابط خيي خلنا نشوف ذا البرج
يعطيك العافيه
توقيع |[..استفانوس..]|
:
:
مـ
لا
ك
ر
و
ح
ـي
:
-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين
روحي
و
قلبي
..!
|[..استفانوس..]|
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات |[..استفانوس..]|