عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-2007, 06:24 PM   رقم المشاركة : 3
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء



"
رد: # برج المملكة زمان .. أيام جدي!! #


ها اااا .. شرايكم ؟؟

::
[/U]



هااااا وش قلت تبقى راينا ،،


ايه كشخة كشخة

<<< اصـلاً ماطلعت لها صورة تخرط عليكم



تأكد من الرابط خيي خلنا نشوف ذا البرج




يعطيك العافيه

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل