الموضوع
:
يلا نجمع 10 ريال ونشتري حلاوة للعضو الي تختارة لعبة ممتعة جدا
عرض مشاركة واحدة
30-04-2007, 03:46 PM
رقم المشاركة :
526
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: يلا نجمع 10 ريال ونشتري حلاوة للعضو الي تختارة لعبة ممتعة جدا
يالله انتظرك
22222222
2222222
222222
22222
2222
222
22
2
توقيع يدي عصاتي
:
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات يدي عصاتي